أبو ظبيصواميل لحام سداسية خارجية من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 صواميل لحام نقطي 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: ثقب سداسي لولبي سداسي بقطر 7.2 قطر خارجي ، ملحقات الألومنيوم القياسية الأوروبية T- نوع منزلق شظايا كرة فولاذية مرنة الجوز ، Daquan 304 مسامير فولاذية مقاومة للصدأ ، 125 مسامير ملولبة رفيعة ، دبابيس تحديد المواقع ، مجموعة غسالات زنبركية مسطحة مع صمولة سداسية ، شكل مع زخرفة ، صامولة مربعة من الدرجة C ، مع وسادة مع صمولة أثاث وسيطة ، مسمار ملولب ناعم ، صامولة غطاء نحاسي ، برشام الحزام ، مسمار جناح مشقوق ، من خلال المكسرات الطويلة المجوفة ذات الفتحات ، صواميل رأس الكأس ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

أبو ظبيأبو ظبيقفل صامولة برشام فولاذي منخفض الكربون يتكون من حافة وتنورة مشوهة وثقب سلك ملولب يتميز بوجود أسنان سمكية أسفل الحافة ؛ يحتوي الجانب الخارجي للطرف السفلي من ثقب السلك الملولب على شطب ؛ الجدار الداخلي لثقب السلك الملولب المقطع العرضي للخيط عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر.

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري وتدوير السطح المائل لجسم ما لربط آلية الإناء تدريجيًا. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر أبو ظبيالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع أبو ظبيالبراغي الكبيرة والصغيرة. أبو ظبيالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة أبو ظبيالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو اختراع عظيم للبشر. في الوقت الحالي ، يتم ثقب أبو ظبيرأس المسمار الموجود في السوق بشكل عام بأخدود متقاطع أو أخدود كلمة ، والذي يستخدم لتشديد أو إزالة المسمار ، ولكن من السهل تشويه الفتحة المتقاطعة أو الفتحة بعد فترة طويلة ، يصعب تفكيكها بالأدوات ، وفي بعض الأحيان لا يمكن العثور على الأداة ذات الحجم المقابل ولا يمكن تنفيذ التفكيك ، والتفكيك غير مريح نسبيًا.

أبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيصواميل اللحام السداسي

الجوز لحام البقعة

غالبًا ما يتم توصيل قضيب الربط ومفصل مفتاح العزل عالي الجهد عن طريق دفع أبو ظبيدبوس أسطواني مرن في فتحة دبوس التوصيل. تتمثل طريقة التجميع التقليدية في منع قضيب الربط والمفصل من الكتلة V ، والإمساك بالدبوس الأسطواني المرن لمحاذاة فتحة دبوس التوصيل. ثم اضربها بمطرقة. نظرًا لأن الدبوس الأسطواني المرن صغير ، فمن السهل إصابة أيدي الناس من خلال اعتماد طريقة التجميع هذه ، وفي نفس الوقت ، لا يتم وضع الدبوس الأسطواني المرن بدقة ، مما يتسبب في حدوث أخطاء كبيرة في التجميع وانخفاض كفاءة التجميع.

5/8

تتعاون الصواميل مع أبو ظبيالبراغي لتحقيق التثبيت والتوصيل للمكونات. تستخدم صواميل SMD بشكل عام في صناعة لوحات الدارات الكهربائية لإصلاح المكونات الإلكترونية. أي أن صامولة الرقاقة ملحومة على لوحة الدائرة بواسطة اللحام ، ويتم إصلاح المكونات الإلكترونية عن طريق قلب المسمار. ومع ذلك ، عندما يتم لحام صامولة الرقاقة الحالية على لوحة الدائرة ، فقد يكون هناك لحام غير متساوٍ ، مما يجعل اللحام غير مرتب. في الوقت نفسه ، أثناء اللحام ، يفيض اللحام الزائد من محيط الجوز ، مما يؤثر على المظهر وقد يؤثر على مظهره. الخواص الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم لحام الجوز فقط بلوحة الدائرة على وجه واحد ، وتكون صلابة وموثوقية بعد اللحام منخفضة.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي